×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 18 يناير 2022 03:18 صـ 15 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

نجمة التريند.. كواليس عودة ياسمين عبد العزيز من رحلة الموت والظهور الأول لها

ياسمين
ياسمين

خطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وذلك بعد طرح البرومو الخاص بظهورها ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي، الذي يذاع عبر شاشة قناة cbc، حيث أنه يعد الظهور الأول لها بعد أزمة مرضها الأخيرة.

وطرحت الصفحة الرسمية لبرنامج معكم منى الشاذلي برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مساء أمس السبت، وجذبت اللقطات الأولى لياسمين وهى تبكى وتحكى عن ازمتها أنظار جمهورها وخطفت قلوبهم، جعلت الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير خاصة عندما كانت متأثرة للغاية وهي تكشف عن رحلة مرضها.

وكانت من أبرز التصريحات التي كشفت عنها عبد العزيز من خلال البرومو، أنها كانت تودع الحياة، حيث قالت: «كنت بموت وجأت ليه رسالة أن التربي بيجهز التربة بتاعتي».

كما كشفت ياسمين خلال البرومو، على أنها أوصت شقيقها الكبير على أبنائها فقالت: «شوفت معدتي برا جسمي وأحمد العوضي راح حط دماغه على دماغي وكان بيعيط وقولت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادي».

وصرحت ياسمين أيضا بأنه جاء وقت استسلمت فيه للغاية ولكن بعدها قررت أن تعود كما كانت والاختفاء حتى تقف على رجلها مرة أخرى وتعود بقوتها المعتاد عليها.

وكشفت ياسمين بأنها بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها اكتشفت أمور مهم وهي ثلاث أشياء لا يستطيع أحد أن يملكها بالأموال وهي الصحة وحب الناس والاحترام.

ويعد ذلك الظهور الأول لياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا، حيث أنها كانت تخضع لعملية جراحية وسببت لها مضاعفات، وأدت إلى تدهور حالتها الصحية وسافرت للخارج وخضعت لعملية جراحية أخرى إلى أن تحسنت حالتها الصحية وعادت لمصر مرة أخرى.


وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت في بداية شهر سبتمبر تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها قالت فيها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله"، لمعرفة رسالتها كاملة من هذا الرابط

وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية وطالب جمهورها بالدعاء لها.

وكان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على Facebook أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة.

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:18 صـ
15 جمادى آخر 1443 هـ 18 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:20
الشروق 06:51
الظهر 12:05
العصر 14:60
المغرب 17:19
العشاء 18:41
link 2030 link link link link link link link link link link
CIB
CIB