الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا تهنئ الشعب الإماراتي باليوم الوطنى الـ 50

يسرا
يسرا

هنأت الفنانة يسرا الشعب الإماراتي بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات.

ونشرت يسرا تغريدة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتبت: كل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بألف خير، قيادة وشعبًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، وأتمنى للإمارات مزيدًا من الازدهار والرخاء والتقدم.

وتتواجد الفنانة يسرا في دولة الإمارات، وحرصت على زيارة متحف بيت الخنير في دبي، والمخصص لإحياء موروث الخنجر، وذلك تزامنًا مع الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي الخمسين.


من جانب آخر، تستعد الفنانة يسرا لتصوير مسلسل جديد يحمل اسم أحلام سعيدة، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2022.

مسلسل أحلام سعيدة من بطولة يسرا، مي كساب، غادة عادل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج عمرو عرفة وتأليف هالة خليل.


كانت آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل حرب أهلية؛ الذي شارك في السباق الرمضاني الموسم الماضي، وكان من بكولة باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، سينتا خليفة، خالد حجاج، ومحمود حجازي، ومن تأليف أحمد عامل سلطان إخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.