الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرداحى يكشف أسرار استقالته وعلاقته بدول الخليج

أعلن وزيرالإعلام اللبناني جورج قرداحى استقالته في مؤتمر صحفى اليوم الجمعة وقال:" سبق أن رفضت الاستقالة لأن لبنان لا يستحق تلك المعاملة وهناك حملات مسعورة سعت لتأزيم موقفى مع دول الخليج مع أنى أكن لها كل احترام وهذا نتج عنه أزمة دبلوماسية وسحبت دول كثيرة سفراءها من لبنان، ومن قبلها سياسيون كثيرون في الداخل اللبناني طلبوا منى الاستقالة حرصا على الصالح العام للبنان، وعلى الجانب الآخر آلاف الرسائل طلبت منى عدم الاستقالة".

وأضاف :" نحن اليوم أمام تغييرات منها أن الرئيس ماكرون في جولة للخليج وفهمت أن الفرنسيين يرغبون في استقالتى قبل زيارة الرئيس الفرنسى إلى الرياض ما يسهل مهمته فى فتح آفاق للنقاش مع السعودييين لحل الأزمة، ولذلك قمت بتلك الخطوة بعد تفكيرعميق وحرصا منى على استغلال الفرصة ولكى لا أكون سببا في أذى لأى من أخواتى اللبنانيين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.