×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 27 يناير 2022 11:41 صـ 24 جمادى آخر 1443هـ
نجوم الفن

ركين سعد تكشف كواليس المسلسل المثير للجدل”مدرسة الروابى للبنات”

ركين سعد
ركين سعد

كشفت الفنانة ركين سعد على كواليس جديدة من المسلسل المثير للجدل "مدرسة الروابي للبنات".

وقالت ركين سعد خلال ندوة أقيمت في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43: إحنا عملنا مسلسل من عالم خيالي، والجدل حدث لأن البعض رأى أن المسلسل لا يمثل الشعب الأردني، ولكن كل إنسان له آراءه، وأنا بحترم رأي كل إنسان.

وقالت خلال الندوة أنها كانت متحمسة لشخصية نوف في مسلسل مدرسة الروابي، موضحة أن الممثلة التي تكمن داخلها شعلات بالحماس الشديد.


واوضحت ركين أنها كانت خائفة من تقديم شخصية نوف قائلة: فضلت أسأل نفسي هل هقدر أعمل دور بنت صغيرة، ومحيت خبرتي ودخلت أمثل وكأني فتاة صغيرة وكنت أتحرر من ركين التي تمر حاليا في أوائل الثلاثينيات.

وكشفت ركين أن مهنة التمثيل صعبة وتحتاج إلى مجهود كبير وغرابة دور نوف هو الذي جذبها للدور، موضحة أنها تحب دائما تقديم أدوار مختلفة وشخصيات جديدة تستمتع عند تقديمها.


وعلقت المخرجة تيما الشوملي، على تساؤلات الجمهور، بشأن إمكانية تقديم جزء ثانٍ من المسلسل: نهاية المسلسل صادمة، ونحن سعداء للغاية بردود الأفعال التي وصلتنا على المسلسل، وهناك جزء ثاني من المسلسل خلال الفترة المقبلة.

وخلال الندوة، تحدثت المخرجة وأسرة المسلسل عن الانتقادات التي توجهت للعمل، حيث ذكرت المخرجة: الفن أذواق، ولا هناك عمل يتفق عليه الجميع، وهذا المسلسل طرح قضايا لم تطرح بتلك الطريقة من قبل، وللأسف إحنا عايشين في الأردن بحالة إنكار، وكنت فخورة بالعمل لما اتقال إن المسلسل لا يمثل بنات الأردن.

وعن تجربة العمل مع منصة نتفليكس في المسلسل، قالت: تلك المنصة تعطي الفرصة لأي عمل جيد، كما أنهم أعطونا الوقت الكافي حتى نخرج جميع طاقاتنا الإبداعية، وكانت فرصة جيدة لنا حتى يرى العالم مجتمعنا من وجهة نظرنا، وليس كما يتم نقله لهم

ركين سعد مدرسة الروابى للبنات

مواقيت الصلاة

الخميس 11:41 صـ
24 جمادى آخر 1443 هـ 27 يناير 2022 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:48
الظهر 12:08
العصر 15:06
المغرب 17:27
العشاء 18:47
link 2030 link link link link link link link link
CIB
CIB