×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 28 مايو 2022 07:41 مـ 27 شوال 1443هـ
نجوم الفن

بعد تصدرها التريند.. تفاصيل الظهور الأول لـ ياسمين عبد العزيز وزوجها

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤشرات البحث المختلفة على جوجل بعد الترويج لحلقتها وظهورها المنتظر مع منى الشاذلى، برفقة زوجها أحمد العوضي وهو الظهور الأول لها بعد تعرضها لوعكة صحية، وتروج الصفحة الخاصة بالقناة والبرنامج للحلقة بشكل كبير حيث تمهيدا لعرضها و ينتظرها عدد كبير من محبي ياسمين والعوضي.

يبحث الكثير من محبي ومتابعي النجوم عن تفاصيل حلقة ياسمين عبدالعزيز مع مني الشاذلي برفقة زوجها أحمد العوضي بعد انتشار مجموعة من الصور التي تروج للحلقة والبرومو الرسمي على الصفحة الرسمية لقناة سي بي سي على موقع فيس بوك.

يظهر الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في حلقة جديدة من برنامج معكم منى الشاذلي قريبا وفقا لما اعلنته الصفحة الرسمية للبرنامج ومن المتوقع عرضه يومي الخميس والجمعة من الأسبوع القادم، بعد انتهاء الحملة الترويجية للبرنامج بحلقته الجديدة والتي من المتوقع أن يحصل البرنامج على مشاهدات عالية حيث تعد الحلقة هي الظهور الأول للنجمة ياسمين عبد العزيز بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

وخلال الحلقة وفقا للبرومو لم تخل الحلقة من الإفيهات من الطرفين حيث رصد البرومو إفيهات ومقولات لأحمد العوضي وقال فيها “أهلا يا بطل - هنكسر الدنيا - هنقول أيه.. هشتكي أقول أيه - رجعت أهو وحش الكون - شريك حياتك عاجز إن إنت تساعده - أنا سترت.. لكن إنتي ما بتستريش - اللي قلب خفيف رزقه ضعيف - وحش الكون ما بيتشالش”.

بينما رصد البرومو إيفيهات ومقولات ياسمين حيث قالت، “أهلا أهلا يا أستاذ أحمد - اللي حصل حصل.. أنا ست فرفوشة - ممكن أقول أنا عادي يا خويا - فضلت تقول وحش الكون.. لحد ما كنت هسيب الكون كله وأروح - كان عاوز الناس تدعيلي - هدي دنيتك - يا تذكر يا تشيلني”.

يذكر أن الصفحة الرسمية لمنى الشاذلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، شوقت ال
لجمهور لعودة ياسمين عبد العزيز لشاشات التليفزيون بعد رحلة مرض دامت لشهور اضطرب الكثير، وذلك بنشر مجموعة فيديوهات دعائية للحلقة.

أول ظهور لياسمين عبد العزيز على شاشات التلفزيون بعد مرضها
بدأتها منى الشاذلي بفيديو قصير تتحدث من خلاله ياسمين عبد العزيز عن معاناتها مع المرض الذي ضربها منذ أشهر، وظهرت فيها ياسمين عبد العزيز وهي تبكي أثناء تذكر رحلة مرضها وأنها كانت تشعر أنها ستموت وكل ما يشغلها هو أبنائها ووصت عليهم شقيقها الأكبر موضحة: «كلموني قالولي التربي بيجهز قبرك».

أما الفيديو الثاني الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات قليلة وهو ظهور الفنان أحمد العوضي لأول مرة مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وفي ظهور نادر مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم.

وظهرا الثنائي في موقف طريف معا، عندما قال أحمد العوضي: «أهي وحش الكون رجعت تاني»، لتمازحه ياسمين عبد العزيز قائلة: «قعدت تقول وحش الكون، لحد ما كنت هسيب الكون كله».

وكانت ياسمين عبد العزيز أجرت منذ فترة جراحة في مصر على يد الطبيب سامح زكي في مستشفى السلام الدولي، لإزالة الأكياس التي يُطلق عليها في الطب "أكياس الشوكولاته"، وأكتشفت بعد الجراحة أن هناك مضاعفات اضطرت على إثرها دخول غرفة العمليات مرة أخرى لتصحيح الأمور، لكنها بتسمم في الدم مما أدى إلى دخولها غيبوبة تامة لمدة تزيد عن 14 ساعة حتى الآن، وساءت حالتها الصحية إلى حد الخطورة، ثم بعد بدء تعافيها انتقلت ياسمين عبد العزيز لسويسرا لإستكمال رحلة علاجها.

ياسمين عبد العزيز منى الشاذلى أحمد العوضي

مواقيت الصلاة

السبت 07:41 مـ
27 شوال 1443 هـ 28 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:20
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink