الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:34 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا: أتمنى تكريم أحمد السقا فى الدورة القادمة من مهرجان القاهرة السينمائي

دينا
دينا

قالت الراقصة دينا، أنها كانت تحب الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، والتى أثرت فيها بشكل كبير بما قدمته خلال مسيرتها الفنية، وذلك ردًّا على سؤال مَن مِن الفنانين الذي تحب أن يطلق اسمهم على جائزة بمهرجان القاهرة السينمائي الدورة القادمة.

وقالت دينا خلال لقائها مع قناة Dmc على ريد كاربت حفل ختام القاهرة السينمائي: أنا بشوف في الرقص الشرقي في ناس علموا كممثلين، وليها اسم عظيم في الرقص الشرقي خاصة لما كبرت بقت قوية بزيادة من أول فيلم شباب امرأة وطالع، ممازحة: ده غير إن الدم يحن.

وأضافت دينا عن تحية كاريوكا: شايفة أن مفروض سيرتها الذاتية تتعمل مسلسل مش فيلم بس، كما أشارت دينا أنها تواصل تصوير مسلسلها الجديد نقل عام، والمقرر عرضه في شهر يناير المقبل.

كما اقترحت دينا أن يتم تكريم الفنان أحمد السقا في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ويتم منحه جائزة فاتن حمامة :السقا مشواره الفني السينمائي يستاهل عمل أفلام كتير للشباب وعمل نقلة للأكشن.

يختتم اليوم الأحد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وذلك بدار الأوبرا المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.