الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. بروتوكول تعاون بين علوم حلوان ومعهد بحوث البترول

وقعت كلية العلوم جامعة حلوان بروتوكول تعاون مشترك مع معهد بحوث البترول المصري وذلك بهدف تكامل الجهود والتعاون العلمي بين الجهتين والذي يأتي تفعيلا لمفهوم المشاركة والتكامل مع مؤسسات الدولة المختلفة.


قام بتوقيع البروتوكول الدكتور عماد ابوالدهب عميد كلية العلوم بحلوان والدكتور ياسر مصطفى مدير معهد بحوث البترول.

شهد توقيع البروتوكول الدكتورة منى عبد الرحمن عثمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور جمال مهدى رئيس قسم الكيمياء والدكتور أيمن موريس رئيس قسم الجيولوجيا والدكتور محمد عبد الرؤوف رئيس الادارة المركزية للأمانة العامة بالمعهد والدكتورة نيرمين حفنى رئيس معمل التكرير بالطرق الطبيعية وأستاذ البتروكيماويات المنتدب بكلية العلوم جامعة حلوان.

وأوضح الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة أن الجامعة دائما تحرص على عقد الاتفاقيات التي تستهدف تحقيق متطلبات التنمية المستدامة للمجتمع أن الجامعة تتحرك بخطط منظمة نحو تحقيق التنمية .

هذا ومن جانبه أفاد الدكتور عماد أبو الدهب عميد الكلية أهمية البروتوكولات فى تحقيق الاستفادة بين جميع الأطراف موضحا أن التعاون تضمن مجالات مختلفة كتبادل المعلومات الفنية والزيارات العلمية وكذلك التعاون في المشروعات البحثية والتطبيقية بالإضافة إلى تبادل الكوادر العلمية من خلال تنظيم العديد من الندوات والمؤتمرات وورش العمل في المجالات العلمية والبحثية المختلفة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة