الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:40 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين رضا تهاجم والدة الطفل الباكى: مش كل الناس مؤهلة لإنجاب الأطفال

شيرين رضا
شيرين رضا

اعربت الفنانة شيرين رضا عن حزنها واستيائها مما حدث مع الطفل محمود عبد الرحيم الذي تخلت عنه والدته لتتزوج بعد وفاة والده وهو لا يتعدى الـ14 عاما.

وعبر حسابها على تويتر، كتبت شيرين رضا "يرضي مين اللي بيحصل ده؟ مش كل الناس مؤهلة تخلف لأن دي النتيجة، طرد الطفل لارضاء الزوج الجديد.. يا رب يبقي في عقاب شديد علي هذه العائلة عديمة الإنسانية.. أنا آسفة يا ابني إن مفيش أي رحمة في قلوب أقرب الناس إليك".

وأثارت حلقة الطفل محمود في برنامج "واحد من الناس" ردود فعل واسعة واتهامات لوالدته بالجحود وقسوة القلب بعد تخليها عنه من أجل زواجها برجل آخر عقب وفاة والده

وتم إيداع الطفل محمود إحدى دور الرعاية في الزقازيق وإجراء عملية جراحية له عقب شعوره بآلام في معدته.

من ناحية أخرى تنشغل شيرين رضا بتصوير أحدث أفلامها "بنات رزق" الذي يشاركها في بطولته كل من أروى جودة ومي عمر.

فيلم "بنات رزق" سيناريو وحوار كريم شيرين وإخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني وتدور أحداثه في قالب تشويقي ومن المقرر أن يتم تصويره في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.