الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:42 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إنشاء مكتب تمثيل لجامعة إيست لندن بعين شمس

في إطار تعزيز التوأمة بين جامعة عين شمس وجامعة إيست لندن شهد اليوم الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس مراسم توقيع ملحق لإتفاقية التعاون القائمة بين الجامعتين لإنشاء مكتب تمثيل لجامعة إيست لندن بجامعة عين شمس حيث قام بتوقيع الاتفاقية الدكتورعمر الحسيني عميد كلية الهندسة والدكتور حسن عبد الله نائب رئيس جامعة إيست لندن للتعليم.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة شهيرة سمير وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومدير قطاع العلاقات الدولية بالجامعة والدكتور مصطفى رفعت وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب.

وبموجب هذه الاتفاقية سيسمح للطلاب الغير مقيدين بالجامعة وبالأخص من الطلاب الوافدين بالتسجيل في جامعة ايست لندن لنيل شهادات البكالوريوس لجامعة ايست لندن وفقا للمعايير والمتطلبات المطبقة من هيئة الجودة والإعتماد للجامعات البريطانية.

كما تم الاتفاق علي تعزيز أساليب التعليم التفاعلي عن بعد من خلال تطبيقات augmented reality التي تتبعها جامعة ايست لندن من خلال منصاتها platform" المخصصة لذلك مع جامعات عالمية أخري.. بالإضافة إلي توطيد التعاون مع جامعة عين شمس في مجال الطاقة النظيفة والوصول لتطبيق مفهوم لجامعة " الخضراء" بالإستفادة من الشراكة القائمة بين جامعة ايست لندن وشركة سيمينز العالمية في هذا المجال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة