الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. ظهور خاص للنجمة الكبيرة نورا فى حفل عيد ميلاد شقيقتها

نورا وبوسي
نورا وبوسي

شاركت الفنانة مى نور الشريف جمهورها ومحبيها بصورة تحتفل فيها مع والدتها بوسى بعيد ميلادها وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وظهرت فى الصورة الفنانة نورا شقيقة الفنانة بوسى فى أحدث ظهورها لها بعد غياب طويل حيث اصبح ظهورها فى المناسبات العائلية فقط وفى اضيق الحدود.

وعلقت مى على الصورة قائلة : "نعد النعم.. الحمد لله على الصحة والستر والعائلة والضهر.. كل عام وأنتي منورة حياتنا وفوق راسي أنا وسارة ومستحملاني أنا شخصيا، كل عام وأنتي زي ما تحبي يا مامي".

وولدت الفنانة بوسي في حي شبرا بالقاهرة في 26 نوفمبر 1953، اسمها الحقيقي صافيناز مصطفى قدرى، تخرجت من كلية التجارة عام 1977، وكانت بدايتها الفنية في العاشرة من عمرها، حين شاركت في مسلسل جنة الأطفال.

وعلى مدار تاريخها الفني شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، وكان أبرز أدوارها في التلفزيون مسلسل خالتي صفية والدير مع الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، وأبرز أعمالها السينمائية "سيقان في الوحل"، "سنة أولى حب"، "أونكل زيزو حبيبي"، "حبيبي دائماً"، إعدام ميت"، من أبرز أعمالها المسرحية "جوليو ورومييت، وعالم قطط وروحية اتخطفت، وبيت الدمية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.