الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:21 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام عبد البديع لـ ”الموجز”: تركت مهرجان القاهرة من أجل أغنية ”مش رجولة” و اسعى لأصبح فنانة شاملة

إلهام
إلهام

عبرت الفنانة الشابة إلهام عبد البديع عن سعادتها بردود الافعال حول أغنيتها "مش رجولة" التى طرحتها خلال الساعات الماضية بعد نجاح حكاية"ويبقى الأثر" من مسلسل "إلا أنا" والتى عرضت خلال الفترة الماضية.

حيث قالت فى تصريحات خاصة لـ "الموجز" أنها حاولت مداعبة جمهورها والهزار معهم بأغنية خاصة بعد نجاح الحكاية والصدى المختلف الذي تركته لدى الجمهور مشيرة أن فكرة الأغنية جاءت فجأة وقررت تسجيلها في يوم واحد وساعدها فى ذلك الملحن الموهوب وليد سامى والذي شجعها وأبدى إعجابه بالفكرة، وساعدها في اختيار الكلمات وتسجيل الاغنية في فترة قياسية حيث انها تركت مهرجان القاهرة السينمائي للانتهاء منها وطرحها بسرعة، مشيرة أن سامى هو الذي قدم الحان اغانى مسلسل البرنس للفنان احمد سعد.

وقالت انها فوجئت بالتقييم الايجابى من قبل الجمهور الذي ابدى إعجابه بصوتها، مشيرة أن حكاية "ويبقى الأثر" من الأعمال المهمة بالنسبة لها لأنها جسدت شخصية صعبة ويخشى تجسيدها الكثير من النجمات، حتى لا يضعها صناع الأعمال في هذا القالب الفنى، حيث أنها جسدت شخصية الام المقهورة المغلوب على أمرها لأول مرة، وتوجد العديد من المشاهد التى تركت اثر فى الجمهور علي الرغم من كونها صامتة.

وكشفت عن استعدادها لتقديم أغنية جديدة ولكن بشكل مختلف عن الأغنية السابقة، فهى لايت كوميدي مضيفة أنها ليست مطربة ولكن تسعى لتكون فنانة شاملة، مضيفة أنها سوف تنتهى منها خلال أيام وتطرحها على طريقة الفيديو كليب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.