الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 06:58 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النقل تكشف موعد انتهاء الزحام على الطريق الدائرى

كشفت وزارة النقل موعد انتهاء الزحام على الطريق الدائرى وقالت أن ذلك سيتم خلال شهرينايرالمقبل موضحة خلال تصريحات تليفزيونية أنها تعمل على تطويرالطريق الدائرى منذ عام و4 أشهر.

وأضافت الوزارة أن القطاع الجنوبي للطريق الدائري من المنيب إلى الأوتوستراد يشهد مرور130 ألف مركبة في اليوم مؤكدة أن الدائرى يربط المناطق المهمة فى مصر ويخدم الطرق الرئيسية بها.

وأشارت إلى أن الطريق الدائرى شهد انسدادًا مروريًا كاملًا في بعض التوقيتات، مشيرة أن الأمر احتاج اتخاذ قرارات قوية وجريئة وعرض دراساته على الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

ولفتت الوزارة إلى أنها أزالت 2000 مبنى، ومنحت تعويضات للمواطنين لتنفيذ توسعة الطريق الدائري، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن انتهاء أعمال التوسعة ما بين محور الفريق العصار وطريق إسكندرية الزراعي سيكون بعد 20 يومًا.

وقالت إن الانتهاء من تغطية الطريق بالكامل بالطبقة الرابطة بنهاية الشهر الجاري، لافتة إلى أن المشروع غير مقتصر على توسعة الطريق وإحداث ازدواج في بعض المناطق وإنما يشمل التجديد ورفع الكفاءة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.