الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 06:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بدأ فى الأفراح الشعبية.. حمادة هلال يكشف تفاصيل رحلة صعوده

حمادة
حمادة

حرص الفنان حمادة هلال، على الكشف عن اسرار بداياته الفنية، وذلك خلال حواره مع الفنان مصطفى قمر في برنامج "بصراحة مع" المذاع عبر قناة MBC1، وسرد قصة عن بداية شعوره بالنجومية.

ووصف حمادة هلال شعوره قائلا: "كان طبيعي جدا، أنا كان النجاح بالنسبالي إني أغني في الفرح وشايف كل البلكونات سرحانة فيك ومبسوطة، كنت دايما أغني أغاني حزينة، أنا طول عمري كئيب مش عارف"

وأشار حمادة هلال إلى اللحظة التي شعر فيها بالنجومية قائلا: "دي مجتليش غير لما شوفت أول إعلان ليا في التليفزيون. كان في حد في الشرطة ويعتبر رئيس المباحث، وكان شاعر عنده موهبة جميلة، وكنت فرحان إني طالع ونازل عند رئيس المباحث."

وأضاف: "فجأة أول ما شوفت إعلان ألبوم هاي كواليتي في التليفزيون، وأنا طالع زئرد، لقيت التليفون بيرن فرديته لقيته، قاللي هتجيلي النهاردة فقلتله لأ مفتكرش، وقعدت أعاقب نفسي بعد اللحظة دي."

وتابع: "بقيت أراقب الناس الناجحة بتتعامل إزاي، في ناس لازم تقلدهم في حياتك، وأنا كنت بقلد أخلاقك. وأمي قالتلي لما ربنا يرفعك درجة انزل 10 درجات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة