الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:43 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد العوضى يكشف نصائح الراحل نور الشريف له

العوضي
العوضي

يحرص الفنان أحمد العوضي على التعبير عن حبه وتقديره للفنان الراحل نور الشريف ومساعدته له في بداية مشواره الفني، حيث كتب مؤخرًا، عبر صفحته على فيس بوك : "رحمة الله عليك يا أستاذي ومعلمي تعلمت منك الكثير والكثير، كنت أول من آمن بي واكتشفني وعلمتني أن الحياة اجتهاد واصرار وتعب ولا نجاح دون تعب".

وتابع: "تعلمت منك أن الثقافة مفتاح النجاح وأن الفشل بداية نجاح ... كنت ومازلت وستظل مثلي الأعلي ... بحبك يا نور الفن وستظل حبيبي دائما ربنا يرحمك ويغفرلك أستاذي العظيم".

وما لا يعرفه الكثيرون عن أحمد العوضي أنه تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان عام 2006 قبل أن يحترف التمثيل، وكان ملاكما في الأساس، وفي عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل "الدالي 3".

يذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي كانت مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وشاركهما البطولة كل من خالد الصاوي، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدي الأتربي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.