الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:55 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة عاجلة من البابا لملك البحرين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه البابا فرنسيس رسالة إلى ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، بعد أن افتتح في منطقة العوالي، الكاتدرائية الجديدة المكرسة للعذراء سيدة الجزيرة العربية.

وبحسب وكالة أنباء آكي، قال النائب الرسولي في جنوب شبه الجزيرة العربية، المطران باول هيندر، إن "الملك يأمل بزيارة للبابا فرنسيس إلى البلاد".

وأشار إلى أن الكاردينال لويس أنطونيو، سلم الملك حمد رسالة خطية من البابا فرنسيس تتضمن شكر وتقدير البابا إلى جلالته على افتتاح كاتدرائية العذراء مريم سيدة الجزيرة العربية بالبحرين.

كما أشاد في رسالته باهتمامه بتعزيز العلاقات بين مختلف الأديان والثقافات.

وأشار هيندر إلى أن ملك البحرين، أعرب عن رغبته الكبيرة في رؤية البابا يومًا ما في البحرين، مضيفا: "ملك البحرين ثمن الدور المهم للبابا فرنسيس في تعزيز الحوار والتفاهم بين الأديان والحضارات ونشر قيم الأخوّة الإنسانيّة والتسامح والتعايش بين الجميع، مؤكدا حرص مملكة البحرين الدائم لتوثيق علاقات الصداقة والتعاون القائمة مع دولة حاضرة الفاتيكان وتبادل الزيارات بما يسهم في ترسيخ المحبة وتعزيز السلام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.