الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:21 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هند عبد الحليم تعلن انضمامها لفيلم ”11-11”

هند
هند

انضمت الفنانة الشابة هند عبد الحليم لأسرة فيلم 11-11، من إخراج كريم أبو زيد، الذي سيعرض خلال الفترة المقبلة بجميع دور السينما.
ونشرت هند، صورة من كواليس فيلم 11-11، وذلك عبر خاصية ستوري في حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت: فيلم 11-11 قريبا.

ويشارك في فيلم 11-11، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: الفنانة غادة عادل، إياد نصار، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، ومن إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد البسيط، ومن إخراج كريم أبو زيد.

وعلى جانب آخر، كان أخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم، هو مشاركتها في حكاية عائلة جيجي ضمن حكايات مسلسل ورا كل باب، الذي عرض عبر شاشة قناة الحياة.

كما ظهرت كضيفة شرف بفيلم عروستي من بطولة أحمد حاتم وجميلة عوض الذي كان يعرض بالسنيمات في الفترة الأخيرة، وأيضا تستكمل الفنانة هند عبد الحليم تصوير مشاهدها بحكاية تقلها دهب ضمن مسلسل ألا أنا الذي يعرض حاليا عبر شاشة قناةDMC .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.