الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. طب جامعة بدر تنظم ورشة عمل بمشاركة الجامعات الأوروبية والعربية

أعلن الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة بدر فى القاهرة أنه تم تنظيم ورشة عمل دولية أيام "13 : 15" ديسمبر الجارى لعام (2021) باستضافة ومشاركة أساسية لكلية الطب بالجامعة تحت عنوان "مستقبل التعليم الطبى وفترة الامتياز بالجامعات المصرية واللبنانية".. مضيفاً أن ورشة العمل ضمن أحد مشروعات "الإتحاد الأوروبى" برئاسة البروفيسور مسعد زين الدين زيدان من السويد .

 وأشار الدكتور عمرو الأتربى نائب رئيس جامعة بدر للدراسات العليا والبحوث والعلاقات الدولية إلى أن الجامعة تدعم كل أوجه التعاون والمشاركة فى العلوم الأكاديمية والبحثية مع الجامعات العربية والاتحاد الأوروبى وتوفر المناخ المناسب لتطوير ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس بشكل مستمر فى معاملها المتكاملة والمتنوعة للبحث العلمى مع شركاء النجاح من مختلف جامعات العالم من خلال أكثر من (55) برتوكولاً وتعاوناً مشتركاً موقعاً مع أعرق الجامعات على مستوى العالم.

من جاب آخر أضاف الدكتور أحمد مخلوف عميد كلية الطب جامعة بدر فى القاهرة أن المشاركة فى المشروع سيكون من نتائجها المزيد من تطوير برامج التدريب والتعليم الطبى وكذلك برامج التعاون بين كليات القطاع الصحى فى جامعة بدر وعلى رأسها "الأسنان والعلاج الطبيعى والصيدلة والتمريض والعلوم الصحية التطبيقية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة