الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 01:54 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيهاب توفيق يكشف كواليس كليب ”دانى”: محدش كان يعرفنى

ايهاب توفيق
ايهاب توفيق

تعبر أغنية"دانى" من اشهر اغانى المطرب إيهاب توفيق، والتي ظهرت في ألبوم "لقاء النجوم 1"، وكشف خلال استضافته في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر قناة ON، عن كواليس الأغنية.

وأوضح توفيق أن الأغنية حققت نجاحا كبيرا وقت صدورها لكن لم يكن أحد يعرف أنه هو الذي يغني الأغنية.

وقال إيهاب توفيق: "سجلناها راحت مكسرة الدنيا، ومحدش عارف إني أنا اللي بغني الأغنية. وقتها كان الشريط عليه اسم الشركة واسم الألبوم، وحميد الشاعري، وحنان، وعلاء عبد الخالق، ومصطفى قمر وأنا، واللوجو بتاع الشركة، كل ده على شريط أصغر من الكف، فصورتي طبعا طالعة حاجة صغيرة جدا، بقيت ماشي سامع الأغنية في كل مكان ومحدش عارفني."

وردا على سؤال عن سبب لعبهم كرة القدم في كليب الأغنية، قال: "مكانتش موضة ولا حاجة الموضوع كان كوميدي جدا، كان المفروض مفيش حاجة تخلي الأغنية تتذاع في التليفزيون غير لازم تصورها، ولا كان في فيديو كليب ولا حاجة، كنا بناخد معاد معين ونروح نستنى مخرج التليفزيون بالدور"

وأضاف: "الحل الوحيد إن التليفزيون ياخد المطربين كلهم الموجودين وقتها، ونروح مثلا حديقة الأندلس أو نادي الشمس وكله يصور هناك، ويمكن جنب نفس الشجرة، وشوية يلعبوا كرة قدم وشوية يلعبوا طايرة، هو ده اللي كان متاح عشان الأغنية تتذاع في البرنامج اللي كان بيتعرض كل أسبوع"

وتابع: "إتصورت الأغنية بالشكل ده، وكانت فرحة شديدة جدا إن إحنا طلعنا في التليفزيون، على الأقل يشوفوا شكلي وسط اللي بيلعبوا كورة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة