الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:11 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. نبأ مؤسف عن وزيرة الصحة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بينما كانت وزيرة الصحة بولاية كوينزلاند الأسترالية ، إيفيت داث ، تقدم إحاطة عن تطورات كورونا - كوفيد 19 لوسائل الإعلام المحلية عندما أخبرها أحد الصحفيين أن لديها عنكبوت سام يزحف نحوها من نوع هانتسمان Huntsmans وهي عناكب كبيرة بالرغم من كونها سامة، إلا أنها لا تعتبر خطرة؛ لأنها نادرًا ما تعض البشر.

وظلت وزيرة الصحة الاسترالية هادئة بشكل واضح واستمرت في الحديث، ولكنها قاطعت الخطاب وطلبت المساعدة عندما تبينت أن العنكبوت زحف إلى تحت قدمها.

وقالت وزيرة الصحة الاسترالية: “حسنًا، هل يمكن لشخص ما أن يبعد هذا العنكبوت؟” .. وواصلت مازحة “هذا يوضح كيف يمكنني التحكم، أنا لا أحب الصيادين ولكني سأستمر وسأقوم بالتظاهر بأنني لا أملك صيادًا في الوقت الحالي وأسمح لشخص آخر بإدارة هذا”.

ويسمى هذا النوع من العناكب بـ الصيادون وهي عناكب كبيرة، وقد يصل طول أرجلهم إلى 15 سم. على الرغم من أنها سامة، فإنها نادرًا ما تعض البشر ولا تعتبر خطرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.