الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:58 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد التاجى يكشف حقيقة هجومه على أحمد العوضي

التاجى
التاجى

حرص الفنان محمد التاجي، على التعليق على الجدل المثار حول صحته جيدة وتعليقه على أحمد العوضي، مشيرا أن صحته جيدة، لافتا إلي أنه لم يكتب أي بوست علي مواقع التواصل الاجتماعي وما أثير انه كتبت بوست ضد الفنان أحمد العوضي غير صحيح .

وأضاف محمد التاجي خلال مداخلة هاتفية في برنامج " حضرة المواطن " المذاع علي قناة " الحدث اليوم " ، أنه سئل في مؤتمر صحفي في بداية تصوير مسلسله الجديد عن رأيه في محن البنات علي الفنان أحمد العوضي فرد علي أحد الصحفيين قائلا " ما هو محن البنات علي أحمد العوضي " فرد الصحفي قائلا بسبب وقفتة بجانب زوجته ياسمين عبد العزيز فقلت له "هذا شيء طبيعي " .

وأوضح محمد التاجي ، إنه لم يقصد أن يخرج منه تصريح بهذا الشكل وعندما سئل " أجاب بما قاله دون تحريف " ، مؤكدا أن السوشيال ميديا تضخم الموضوعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.