الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:58 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كيندال جينر تبهر جمهورها بفستان أسود ضيق

كيندال جينر
كيندال جينر

قامت عدد من الصفحات المهتمة بأمور المشاهير، بتداول صور لعارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية ​كيندال جينر​، وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود من الجلد وضيق جداً.

ونالت إطلالة كيندال إعجاب المتابعين، ولفتت الأنظار بجمالها وأناقتها العالية.

وتجدر الإشارة إلى أن كيندال جينر سبقت الجميع وقامت بنشر سلسلة من الصور تظهر مقتطفات من الزينة التي اعتمدتها في منزلها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عرضت زخارفها الرائعة.

وعلقت جينير على الصور قائلة «كل شيء عن الزينة».

كما أظهرت إحدى الصور شجرة طويلة مزينة بأضواء بيضاء، إلى جانب زخارف حمراء وفضية تتلألأ في الليل، بينما اظهرت صورة ثانية المدفأة المزينة بالجوارب المطرزة.

قد تكون العطلة مهمة بشكل خاص لجينر هذا العام، لأنها أصبحت أكثر جدية مع صديقها ديفين بوكر. أخبر مصدر Entertainment Tonight في شهر آذار / مارس أن جينر مستعدة لتكون أكثر علنية بشأن علاقتهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة