الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر حسنى يصل لـ دبى استعدادًا لحفل غنائي كبير

تامر
تامر

يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي كبير بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، في إكسبو 2020 دبي، ضمن موسم الرياض.

ويجهز تامر حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء يوم الخميس الموافق 23 ديسمبر 2021 للجمهور العربي والعالمي في الحفل بمسرح اليوبيل في إكسبو 2020.

وعلى جانب آخر، أعلنت شركة الياسري للإنتاج الفني في بيان صحفي وعبر جميع منصاتها في مواقع التواصل الإجتماعي عن جاهزيتها لحفل تامر حسني في إكسبو 2020 دبي، الذي أكد من جهته حماسه الكبير لحفل إكسبو 2020 الذي سيقف به أمام جمهور من جميع أنحاء العالم حاملًا رسالة حب وتقدير للجميع.

ومؤخرا، أحيا تامر حسني حفل زفاف ماهيتاب ماجد المصري على مصطفى القاضي الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وقدم العديد من أغنياته الشهيرة التي رقص عليها العروسان.

وحضر حفل زفاف ابنة ماجد المصري العديد من مشاهير الفن والإعلام ومنهم ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي وخالد سليم ومصطفى قمر والمخرج خالد يوسف وزوجته شاليمار الشربتلي وعمر زهران وحكيم ومحمود الليثي وبوسي شلبي ومي سليم وعمرو يوسف ومحمد زكي ومحمد عماد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.