الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:29 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يكشف حقيقة إصابة أيمن أشرف

أعلن النادى الأهلى أن أيمن أشرف لاعب الفريق لا يعانى من الإصابة أو تجدد الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة والتى كان يشكو منها قبل مباراة السوبر الإفريقى وأن استبداله بين شوطى المباراة ضد الرجاء المغربى أمس الأربعاء ومشاركة محمد شريف بدلا منه قرارفنى من الجهاز الفنى لتعديل طريقة اللعب واللعب برأس حربة صريح.

وقال أن أيمن أشرف جاهز للمشاركة فى مباريات الأهلي بشكل طبيعي بدءا من مباراة فيوتشر بالدوري يوم الأحد المقبل، وأن استبداله كان خشية من زيادة الحمل على اللاعب كونه عائد من إصابة قوية فى الركبة لاسيما مع الأجواء العصيبة التى صاحبت مباراة السوبر.

وتوج الأهلى بلقب السوبر الإفريقى للمرة الثامنة فى تاريخه بعد تغلبه على الرجاء المغربى بنتيجة 6 / 5 بركلات الجزاء الترجيحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.