الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:47 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إنجى المقدم تروج لمسلسلها الجديد”ستات بيت المعادى” عل طريقتها الخاصة

إنجى
إنجى

روجت الفنانة إنجي المقدم، لمسلسلها الجديد "ستات بيت المعادى" من خلال نشر صورة جديدة من كواليس العمل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت إنجي المقدم مرتدية بلوزة تايجر باللونين الأسود والأصفر، تاركة خصلات شعرها الطويلة منسدلة علي أكتافها، مع ميك أب لوك جرئ.

وعلقت إنجي المقدم علي الصورة، كاتبة: “شيريهان هانم رستم .. ستات بيت المعادي، ايه رأيكم في جنانها وروشتها؟”.

وتشارك الفنانة إنجي المقدم في مسلسل ”قواعد الطلاق الـ 45" من بطولتها.

مسلسل "قواعد الطلاق الـ 45"، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Girlfriends’ Guide to Divorce، الذي تم عرضه فى 2014 وحتى 2018 على خمسة أجزاء، والعمل بطولة إنجى المقدم، عمر الشناوى، هيدى كرم، سالى شاهين، صدقى صخر، جيهان الشماشيرجى، وإخراج مصطفى أبو سيف، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

"قواعد الطلاق الـ 45" يسجل البطولة المطلقة الأولى للفنانة إنجى المقدم في الدراما التليفزيونية، وقدمت آنجى آخر أعمالها مسلسل "الاختيار 2، في شهر رمضان الماضى، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، أسماء أبو اليزيد، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز، وهند صبرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.