الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 11:27 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من حسن شاكوش على حديث صابر الرباعى عنه

حسن وصابر
حسن وصابر

عبر الفنان صابر الرباعي عن إعجابه بصوت مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك خلال لقائه ببرنامج حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس.

ليرد حسن شاكوش على هذا الكلام من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الحمد لله، ده شرف ليا وكلام حضرتك يانجم فوق دماغي.

وجاء حديث صابر الرباعي عن حسن شاكوش في البرنامج كالتالي: لا يوجد ما يستدعي الضحك لرؤية حسن شاكوش يغني لي.

وأضاف صابر الرباعي، أنه يحترم غناء شخص آخر لأغانيه، واصفا صوت حسن شاكوش أنه له ملامح مختلفة عن ملامح أصوات الرجال، قائلا: أنا لا أحفظ كلمات أغنية بنت الجيران، وأستطيع دندنة ألحانها، وأحترم ما يقدمه حسن شاكوش، فهو يمتلك إمكانيات صوتية قد لا يتمتع بها بعض الرجال من المطربين، حيث يستطيع الوصول لطبقة صوت نادرة، أقرب للمطربات، وحسن شاكوش لا يُجيد الغناء بطبقة صوت القرار التي يتمتع بها معظم الرجال.

واقترح صابر الرباعي، الطريقة التي يتم تقييم صوت حسن شاكوش من خلالها، قائلا: تقييم موهبة شاكوش يجب أن يكون بالمنطق، ورؤيته من الجانب الذي يقدمه، وهو ما يستحق التقدير، وأنا أرفض السخرية منه أو من صوته بأي شكل من الأشكال.

من ناحية أخرى، خلق حسن شاكوش مؤخرًا حالة من الجدل، بسبب فيديوهات له كان يرقص بها مع الرقصة أوكسانا خلال حفل عيد ميلادها، حيث احتوت الفيديوهات على قبلات وأحضان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.