الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 03:01 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صابر الرباعي يرد علي هجوم إيهاب توفيق على ”ذا فويس”

توفيق وصابر
توفيق وصابر

مازالت تعليقات وتصريحات الفنان صابر الرباعي محط أنظار الجمهور والوسط الفنى، حيث أنه سبق واشاد بصوت مغنى المهرجانات حسن شاكوش ورأيه في نجوم مسرح مصر، وسلط الصور أيضا على مهاجمة الفنان إيهاب توفيق للجنة تحكيم برنامج The voice.

وقال صابر الرباعي: "إيهاب توفيق هاجم لجان تحكيم برنامج The voice، لأن ممكن كانت عنده رؤية في الموضوع، وكان يستحق التواجد، ومش هقول عليها غيرة بس هقول أنه كان يتمنى يكون موجود في البرنامج"، خلال لقائه في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم.

وتابع: إيهاب حس نفسه داخل البرنامج، وأنا مقدر وعارف الإحساس ده، لما يكون الشخص فنان وذو تاريخ عظيم وجمهور، وحاسس أنه كان ممكن يضيف خبرات من عنده للبرنامج، وكان يتنمني أنه يكون مكاني أو مكان أي حد تاني.

يذكر أن إيهاب توفيق وجه انتقادات للجنة تحكيم برنامج The Voice، ومنهم صابر الرباعي وكاظم الساهر، قائلا: "أحنا معندناش قامات فنية تستطيع أن تكون في لجنة التحكيم لبرنامج اكتشاف المواهب، مين قد الفنان محمد عبدالوهاب ولا عمار الشريعي ولا حلمي بكر؟".

وأضاف: مع احترامي للفنان العراقي كاظم الساهر، والفنان التونسي صابر الرباعي بس هما مش محمد عبدالوهاب، بحب فنهم وبحب صوتهم لكن هما عمرهم ما هيكونوا زي عبدالوهاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.