الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهام عبد الغفور تواصل تصوير ”قانون العمل”

ريهام
ريهام

تخوض الفنانة ريهام عبد الغفور، الدراما خلال الفترة القادمة من خلال مسلسله جديد يحمل اسم “قانون العمل”، حيث تواصل تصوير العمل غداً الأحد في طنطا وذلك برفقة فريق عمل المسلسل.

مسلسل "قانون العمل" بطولة: إياد نصّار، وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل، وإسلام إبراهيم، ورشة كتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.


وتعيش الفنانة ريهام عبد الغفور حالة من النشاط الفنى، بعد أن بدأت تصوير عملين دراميين يعرضان عبر إحدى المنصات.


أول الأعمال التي بدأت في تصويرها الفنانة ريهام عبد الغفور هو مسلسل الغرفة 207 ، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم محمد فراج وسلوى عثمان وجيهان خليل، مسلسل الغرفة 207 من إخراج محمد بكير ، سيناريو وحوار تامر إبراهيم.

ويتكون مسلسل الغرفة 207 من 10 حلقات وتدور قصته فى إطار رعب وغموض ،ويتم عرض المسلسل عبر منصة شاهد VIP.


وكانت انتهت الفنانة ريهام عبد الغفور من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "أما عن حالة الطقس"، للمخرج أحمد حداد، والمقرر عرضه في عدة مهرجانات سينمائية قريبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.