الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 11:06 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى ينهى اتفاقه مع موسيمانى على تمديد العقد موسمين

فى خطوة لفرض حالة من الاستقرارعلى فريق الكرة أنهى النادى الاهلى الاتفاق مع مدربه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المديرالفني لفريق الكرة على تمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى لمدة موسمين مقبلين حيث شهدت الأيام الأخيرة اتفاق الطرفين على تمديد التعاقد والاتفاق على البنود العريضة للعقد الجديد على أن يتم توقيع العقود بشكل رسمي عقب وصول زوجة موسيمانى ووكيله أعماله للقاهرة للإحتفال بأعياد الكريسماس .

تضم بنود العقد الجديد رفع قيمة الشرط الجزائي من 3 إلى 6 شهور، للتأكيد على وجود رغبة من الإدارة في بقاء موسيماني، كما تعتزم الإدارة رفع راتبه بنسبة 20 % فى العقد الجديد خلال الجلسات المقبلة بين الطرفين للتوقيع بشكل رسمي حيث تستغل الإدارة إيقاف بطولة الدوري بسبب إقامة كأس الأمم الافريقية لحسم هذا الملف .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.