الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاعتزال ورأيه فى الصحافة.. أبرز تصريحات تامر حسنى

تامر حسني
تامر حسني

يعتبر الفنان تامر حسني من أكثر المطربين انتشار في مصر والوطن العربي ويملك شعبية جماهيرية كبيرة، وفكر في الاعتزال اكثر من مرة، موضحًا أن أسباب الاعتزال يمكن أن تكون مختلفة ولا تعود فقط للأسباب الدينية كما أشار في تصريحاته التلفزيونية السابقة.

وأعرب تامر حسني عن سعادته بإحيائه حفلًا جماهيريًا كبير ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، قائلًا لقناة أبو ظبي: فخور إن الحفلة هي الأكثر جماهيرية بإكسبو دبي 2020، وفخور بالجمهور الذي رأيته اليوم ومدى تفاعلهم الكبير معي.

وأضاف تامر حسني: الصحافة حاجة مهمة لأنها هي التي تبرز مجهودنا، وأشكر جميع المحترمين الذين تواجدوا لتغطية الحفل، أما بالنسبة لفكرة الاعتزال فهي موجودة دائمًا، ولكن الأسباب يمكن أن تكون حينها عديدة وليست للأسباب الدينية فقط، متابعًا: وقولت من زمان إن فيه أحلام تانية عايز أحققها.

يحتفل الفنان تامر حسني بموسم رأس السنة وعيد الميلاد المجيد مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم عبر شاشة قناة cbc، كما يتحدث عن أعماله الناجحة التي طرحها في الفترة الماضية وكواليسها سواء في الغناء أو التمثيل، ويسرد تفاصيل بداية مشواره الفني، وتجسيد مشهد غنائه على سلالم الجامعة بشكل حقيقي كما فعل في فيلم عمر وسلمى.

ويغني تامر حسني خلال الحلقة مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير مع جمهور الاستوديو، كما يقدم عددًا من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي متواصل مع الجمهور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.