الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:13 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منذر ريحانة ينافس فى بطولة مسلسل ”ولهان”

منذر ريحانة
منذر ريحانة

ينافس الفنان منذر رياحنة، فى الدراما التلفزيونية من خلال بطولة مسلسل جديد يحمل اسم "ولهان"، والذي يخرجه بلال العربي، وحاليًا يستعد منذر رياحنة للشخصية التي سيقدمها في العمل.

ومسلسل ولهان يتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي وإثارة ورعب، ويعد هذا التعاون الأول بين منذر رياحنة والمخرج بلال العربي في الدراما.

ومسلسل ولهان يشارك منذر رياحنة في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم محمد نجاتي، ريم أحمد، محمد رضا، حامد الشراب، إيمان رجائي، خالد محروس، بسنت النبراوي، ريم أحمد، ومدير تصوير أحمد حسين، مهندس ديكور سامح بدر، مدير إضاءة أيمن كئه، سيناريو وحوار ورشة Big pen، وإخراج بلال العربي، ومشرف على الإنتاج محمد أبو العلا، وإنتاج شركة جولدن xyz جروب للإنتاج الفني والتوزيع.

وفي وقت سابق، تعاقد الفنان منذر رياحنة على فيلم جديد يحمل اسم incognito، وهو عمل مختلف ومازالت الشركة المنتجة تجري تعاقدات مع أبطاله، بعد موافقة منذر رياحنة على المشاركة في العمل بشكل رسمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.