الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غراميات نجم الجيل.. تامر حسني يكشف تفاصيل عن حياته الشخصية

تامر
تامر

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى نجم الجيل الفنان تامر حسنى فى حلقة خاصة باحتفالية راس السنة والتى يكشف من خلالها عن عديد من التفاصيل فى حياته الشخصية.

ونشر عدد من محبى تامر حسنى مقطع فيديو له وهو يرد على سؤال الاعلامية منى الشاذلى والخاصة بعلاقاته العاطفية حيث وجهت له سؤال : “كام مرة حبيت فى الجامعة” .

وجاء رد تامر حسنى “خايف من بسمة.. ويعيد الجملة مرة أخرى أنا بحترم بسمة”.

احتفالا برأس السنة، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، النجم تامر حسني في لقاء استثنائي ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، والذي يذاع يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة cbc.

يتحدث تامر خلال اللقاء عن كواليس النجاحات المتتالية التي حققها خلال مشواره الفني، سواء في التمثيل أو الغناء على مدار عشرين عاما، منذ ظهوره على الساحة الفنية لأول مرة وحتى الآن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.