الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته

الفيشاوى وزوجته
الفيشاوى وزوجته

فاجأت ندى الكامل، زوجة الفنان احمد الفيشاوي عن انفصالها، بعد سنوات من الزواج، فضلًا عن الحب الذي حرص الثنائي على إعلانه دائمًا أمام الجمهور

وكتبت الكامل عبر حسابها على إنستجرام «من امرأة قلبها هلك وانطفئ ، أود أن أعلن انفصالي انا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا».

وطالبت متابعيها بعدم الخوض في الأمر احتراما لمشاعر أطفالها «الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات، وأعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس، واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة».

علاقتها مع الفيشاوي
وأكدت الكامل على حسن علاقتها مع الفيشاوي بعد الانفصال وحصولها لعى كافة حقوقها الشرعية قائلة « واحقاقا للحق …لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل وأكثر ، سوف احبك دائما يا صديقي ، وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويا، وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها».

واختتمت «اللهم فرحة لا حزن بعدها،.اللهم أبدل خوفي طمأنينة ، وكرامة وحرية لا قيد يمنعها، وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها، واعلم أن عزة النفس و الكذب نقطه فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب، إنها خطوطي الحمراء يا صديقي».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.