الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:21 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد شيرين عبدالوهاب.. مى عز الدين تحلق شعرها وتظهر بـ ”لوك” مميز

مى
مى

عادت الفنانة مي عز الدين للجمهورها من خلال موقعها علي السوشيال ميديا حيث استقبلت العام الجديد بتغيير شكلها والظهور بـ"لوك" مختلف.

ونشرت مي عز الدين صورة جديدة لها عبر حسابها على انستجرام كشفت من خلالها عن اللوك الجديد بعدما قامت بقص شعرها وتغيير طريقة تصفيفه.

وكتبت مي عز الدين متمنية ألا تشعر بالندم بعد هذه الخطوة قائلة: "وآدي الشعر قصيناه يا رب مندمش كالعادة في خلال يومين بالكتير".

وتغيب مي عز الدين عن جمهورها ولم تشارك في أعمال جديدة خلال الفترة الماضية، كما لم تكشف بعد عن جديدها في عام 2022، لكنها بين الحين والآخر تنشر بعض الصور والفيديوهات عبر حسابها على انستجرام، لتتواصل مع معجبيها.
يذكر أن حلاقة الشعر وقص الشعر ظهرت كثيرًا خلال الفترة الماضية وكان آخرهم المطربة شيرين عبد الوهاب والتي تخلت عن شعرها بالكامل.

يشار إلى أن آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر الدين، ويشارك في البطولة كلا من؛ مي عز الدين، محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.