الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:51 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أوكا واورتيجا يعلنان عودة التعاون الفنى مرة أخرى

أوكا واروتيجا
أوكا واروتيجا

فاجأ الثنائي اوكا و اورتيجا، جمهورهما بإعلان العودة للتعاون مرة أخرى سويا، من خلال مقطع فيديو على طريقة البث المباشر عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وذلك لأول مرة بعد إعلانهما الانفصال فنيا.

وأعلن الثنائي خلال مقطع الفيديو عودتهما للتعاون مرة أخرى فنيا، من خلال عدة أعمال غنائية جديدة، وسط العديد من التعليقات المرحبة للفكرة من قبل متابعيهما على السوشيال ميديا.

واظهر الثنائي خلال الفيديو حاله الصداقة الشديدة بينهما لينفوا أي أخبار تحدثت حول حدوث أي مشاكل بينهما علي الرغم من انفصالهما فنيا في وقتا سابق.

وينتظر اوكا و اورتيجا العودة مرة اخري للعمل سويا من خلال عدة أغاني مختلفة سيقومو بالإعلان عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.

كما ينوي مؤسسي فريق ال 8% ان يقومو بعمل عدة حفلات غنائية في مصر وعدة دول عربية مع بداية العام الجديد سيتم الإفصاح عنهم قريبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.