الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 03:27 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

داوود عبد السيد: أحمد زكى أقنعنى أكتب عن المخدرات وعادل إمام ليس الأفضل

داوود عبد السيد
داوود عبد السيد

كشف المخرج والكاتب القدير داود عبد السيد، عن أسرار مختلفة من مشواره الفنى، أثناء حلوله ضيفًا على الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامجها في المساء مع قصواء، وكشف رأيه في وضع السينما والجمهور حاليًا.

واضاف: أفلامنا ليس بها عري، بس جسد الإنسان فيه قيمة جمالية مهمة واللي معترض أكيد مش فاهم، والممنوع الوحيد في الفن هو أن نقدم شيئًا خارج الضرورة الفنية.

واشار: السينما أصبحت تجارية، والجمهور عايز يتسلى ومعندهوش اهتمامات، والنقاد لم يفهموا فيلم الكيت كات، وأحمد زكي أقنعني أكتب عن المخدرات في فيلم أرض الخوف، واعتزلت لأني مبقتش قادر أتعامل مع الجمهور الموجود دلوقتي.

وأكد: أنا بستهدف الجمهور كله، بس بلاقي تجاوب أكتر من المتعلمين والمثقفين والشباب، وعادل إمام ليس الأفضل ولكنه الأذكى، والألقاب كلام فارغ والمهم هو موهبة وأعمال الفنان.

واستكمل حديثه: مفيش هدف من الأفلام بتاعة دلوقتي، وبقينا نقلد السينما الأمريكية، وكان حظي حلو مع النقاد، ولقيت مساندة منهم.

وقدم داود عبد السيد عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية الناجحة، منها فيلم رسائل البحر وشارك في الفيلم آسر ياسين، بسمة، مي كساب، صلاح عبد الله، ومحمد لطفي، ومن تأليف وإخراج داود السيد.

كما قدم فيلم قدرات غير عادية، وضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم خالد أبو النجا، نجلاء بدر، عباس أبو الحسن، حسن كامي، وإيهاب أيوب، إلى غيرهما من الأعمال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.