الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 01:55 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير النقل يتفقد ورش هيئة السكك الحديدية

قام الفريق مهندس كامل الوزير وزيرالنقل بتفقد ورش هيئة السكة الحديد اليوم لمتابعة الإجراءات الخاصة بالعمرات والصيانة وزيادة عوامل السلامة والأمان بورش السكة الحديد حيث تفقد وزيرالنقل يرافقه رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية ورش كوم أبوراضي بمحافظة بني سويف المتخصصة في إجراء العمرات المختلفة لكافة أنواع العربات .

وتفقد الوزيرأقسام الورشة المختلفة وتابع الانتهاء من تطوير دفعة جديدة من عربات الركاب لضمها لأسطول قطارات التشغيل اليومي للسكك الحديدية، والذي أصبح كل عرباته التي يتم تشغيلها على خطوط الهيئة اما جديدة او مجددة وذلك للاستمرار في تقديم خدمة مميزة لجمهورالركاب.

ووجه الوزيربعدم خروج أي عربة من الورش قبل أن تجرى المراجعة الكاملة وأن تتم كافة أعمال العمرات الخاصة بالعربات (البسيطة والمتوسطة والرئيسية) بأعلى مستوى من الجودة.

وأكد الوزيرعلى ضرورة الانضباط في العمل والالتزام التام بمواعيد الحضور والانصراف ولفت إلى تطبيق مبدأ الثواب والعقاب وأن تقلد المناصب وفقًا للكفاءة وليس بالأقدمية وأن يتم الاستفادة المثلى من كافة المواد والخامات الموجودة بالورشة وترتيب وتصنيف كافة المواد غير القابلة لإعادة التشغيل تمهيدًا لتخريدها للاستفادة منها في تطوير الهيئة وكذلك قيام قيادات الورشة بخلق بيئة عمل مناسبة لكافة العمال لزيادة الإنتاجية.

وشدد على ضرورة أن يبذل الجميع كافة الجهود وفقاً للوصف الوظيفي المحدد لكل عامل وأن يعمل الجميع على النهوض بالورشة وإنتاحيتها، كما أكد الوزير أهمية عمل لجنتي الحوافز والمشتريات واللتين تتكونان من عدد من العاملين والمهندسين المختصين بالورشة.وأشارإلى ضرورة استمرارتنفيذ خطة تطويرالعنصرالبشري الحالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.