الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:29 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بدء موسم الإقرارات الضريبية لعام 2021 /2022

رئيس مصلحة الضرائب
رئيس مصلحة الضرائب

أكد رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه مع بدء موسم الإقرارات الضريبية لعام 2021 /2022، تتلقى مصلحة الضرائب المصرية الإقرارات الضريبية عن عام 2021، إعتبارًا من أول يناير حتي 31 مارس 2022 للأشخاص الطبيعيين إلكترونيًا، وتتلقى إقرارات الأشخاص الإعتبارية ممثلة في (شركات الأموال وشركات الأشخاص) إعتبارًا من أول يناير وحتى قبل أول مايو 2022 أو خلال أربعة أشهر من تاريخ انتهاء السنة المالية للشركة إلكترونيًا.

وأشار رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إلي أن ممولي المأموريات العشرة المدمجة بمنطقة القاهرة رابع وكذلك ممولي مراكز كبار الممولين ومتوسطي الممولين ومركز كبار مهن حرة سيقومون بتقديم إقراراتهم الضريبية على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة ، وذلك على الموقع الإلكتروني www.eta.gov.eg.

وأضاف، أن ذلك مع استمرار باقى الممولين بباقى مأموريات الجمهورية بتقديم إقراراتهم إلكترونيًا على البوابة الإلكترونية للخدمات الضريبية.
https://eservice.incometax.gov.eg/etax

وكذلك يمكن للممولين متابعة كافة مواقع التواصل الإجتماعى الخاصة بالمصلحة من خلال
قناة اليوتيوب الرسمية لمصلحة الضرائب
https://www.youtube.com/channel/UCmd-HPIoqfORi7nz40GWurQ

صفحتنا على الفيسبوك:
https://www.facebook.com/tax.egypt

صفحتنا على تويتر:
https://twitter.com/tax_egypt

صفحتنا على انستجرام:
https://www.instagram.com/tax_egypt

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة