الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد انفصاله عن زوجته.. أحمد الفيشاوى: ”الغزالة رايقة”

الفيشاوى وزوجته
الفيشاوى وزوجته

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومحبيه بمقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، يظهر فيه وهو يرقص على أغنية “الغزالة رايقة" وهى الأغنية التى تعد دعاية لفيلم “من أجل زيكو” المقرر أن يعرض فى 5 يناير الحالى.

وقال أحمد الفيشاوى : “استنوا فيلم من أجل زيكو يوم 5 يناير في جميع دور العرض و الطبلة دي لأ دا قلبي”.

يذكر أن الفيشاوى انفصل بشكل رسمي عن زوجته السادسة ندى الكامل والت اعلنت ذلك عن طريق صفحتها الرسمية علي انستجرام، وهو رفض التعليق علي هذا الخبر.

فيلم "من أجل زيكو" يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، كما أنه سيظهر فيه عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وتجسد الفنانة منة شلبي، دور فتاة من منطقة شعبية، وتدور بينها وبين أبطال العمل الكثير من الأحداث والمغامرات.

وكان الفنان كريم محمود عبد العزيز أعلن عن موعد طرح فيلم “من أجل زيكو” في دور العرض السينمائي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
أحمد الفيشاوى وقمر 14

شارك الفنان أحمد الفيشاوى عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ” ، صور خلال اثناء ممارسته الرياضة .

وعلق أحمد الفيشاوى قائلاً: “أنا ذلك الوحش الذي يحب المرح.. فخور بالتدرب مع الأبطال اليوم”.
أحمد الفيشاوى: أنا ذلك الوحش الذى يحب المرح

روج الفنان أحمد الفيشاوي، لفيلمه الجديد "قمر14"، ونشر البوستر الرسمي الذي يجمع نجوم العمل من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب الفيشاوي معلقا علي الصورة: "أول فيلم نازل السنة دى يوم 12 /1 /2021 بجميع دور العرض فى مصر والوطن العربي قمر 14 تأليف محمود زهران، إخراج هادى الباجوري،إنتاج أحمد السبكي".

ويضم "فيلم قمر 14" عددًا من النجوم منهم خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطي، فيلم "قمر 14" من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.