الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:57 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على الحجار يكشف موعد عزاء شقيقه الراحل

أحمد الحجار
أحمد الحجار

كشف الفنان على الحجار عن موعد عزاء شقيقة الراحل أحمد الحجار، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وقال على الحجار : "يقام عزاء الفنان أحمد الحجار بإذن الله يوم الجمعة الموافق ٧ يناير ٢٠٢٢ في الحامدية الشاذلية من ٥ مساء إلى ٩.. شكر الله سعيكم جميعاً ولا أراكم مكروه في عزيز لديكم".

وتوفي المطرب أحمد الحجار شقيق الفنان على الحجار، أمس وشيعت جنازته بعد ظهر اليوم الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة، عن عمر يناهز الـ 65 عاما.

المطرب الراحل أحمد الحجار قال إنه عندما قام بتأليف الألحان أول مرة طلب من أخيه علي الحجار أن يسمعه، مؤكدا أنه أعجب كثيرا به عندما سمع أول ألحانه.

وأضاف أحمد الحجار خلال لقائه مع الإعلامى أيمن عدلى عبر فضائية مصر الأولى، أن شقيقه على الحجار له تأثير كبير عليه، مضيفا: "أول لحن اشتهر لي كان أغنية اعذريني وهو الذي غناها، وأول أغنية غنيتها بصوتي كانت فى الحفلة بتاعته، وله فى حياتى أفضال كثيرة".

وتابع أحمد الحجار أن سبب اتجاهه للموسيقى كان بسبب مجموعه بالثانوية العامة، متابعا: "أول ما جبت 50% قولت هدخل معهد الموسيقى، ولما دخلت السنة دى اكتشفت إنى مش هنفع فى حاجة تانية".

وأوضح الحجار : "تأثرت بغناء أبويا وأخويا لقدراتهما الغنائية العالية، وحين كنت أسمعهما تتأثر حواسي السمعية والحسية وكنت أبكى.

وأردف : "بعتبر نفسي معجون فن بسبب أبويا وأخويا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.