الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:40 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انتهاء مراسم تشييع جثمان الراحلة مها أبو عوف لمثواها الأخير

مها أبو عوف
مها أبو عوف

انتهت مراسم تشييع جثمان الراحلة مها أبو عوف إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة في البساتين، بعدما انتهت صلاة الجنازة في مسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم.
وحضر العديد من مشاهير الفن جنازة الفنانة مها أبو عوف، ومنهم دنيا سمير غانم وأشرف زكي وإلهام شاهين ومنير مكرم وأيمن عزب وغيرهم من المشاهير.

وشارك العديد من محبي الفنانة الراحلة في تشييع جثمانها وأنهارت شقيقة الفنانة الراحلة من البكاء وأيضا العديد من أقاربها لحظة خروج جثمان مها أبو عوف من مسجد الرحمن الرحيم، وتشييعه إلى مثواه الأخيرة.

مها أبو عوف هي شقيقة الفنان عزت أبو عوف وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف، وكونت مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت فرقة "الفور إم" في نهاية السبعينيات وهي الوحيدة بين شقيقاتها التي استمرت بالعمل الفني والتمثيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.