الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:19 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار حكومي عاجل بشأن الصلاة في المساجد

المساجد
المساجد

أصدرت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية قرارًا بإعادة تطبيق التباعد بين المصلين في المساجد اعتبارًا من صلاة الجمعة يوم غد 7 الجاري وذلك بناءً على طلب السلطات الصحية بسبب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا بشكل كبير.

وفي تصريحات لصحيفة الراي الكويتية أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية المهندس فريد أسد عمادي أنه بناءً على طلب السلطات الصحية وبسبب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا سيتم تطبيق التباعد بين المصلين في كافة المساجد وذلك اعتبارًا من صلاة الجمعة يوم الغد 7 الجاري.

وأضاف كما تم التشديد على كافة الائمة بتطبيق الإشتراطات الصحية من قبل المصلين من ارتداء الكمام وإحضار السجادة الخاصة وتطبيق التباعد وعدم التهاون في ذلك.

ولفت عمادي إلى أنه تم التعميم على الائمة والخطباء بتطبيق التباعد من صلاة الجمعة وذلك بسبب تزايد أعداد المصابين في فيروس كورونا وطلب السلطات الصحية باتخاذ التدابير الوقائية للحد من إنتشار الفيروس بتطبيق التباعد والالتزام بالاشتراطات الصحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.