الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 04:59 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بطريقة رومانسية.. هشام ماجد يحتفل بعيد ميلاد زوجته

هشام وزوجته
هشام وزوجته

حرص الفنان هشام ماجد على مشاركة جمهوره احتفاله بعيد ميلاد زوجته من خلال حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، ونشر عدد من الصور عبر حسابه الخاص، وكتب معلقا: عيد ميلادك فالكورونا أحلى عيد ميلاد كل سنة وأنتي طيبة يا نابلسي.

وأعلن هشام عن انتهاء تصوير فيلم حامل اللقب ونشر الفنان هشام ماجد صورة تجمعه بالفنانة دينا الشربينى والفنان محمد سلام، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وعلق هشام ماجد على الصورة: "فركش "حامل اللقب" وقريبا بالسينمات بإذن الله"

يشارك إلى جانب هشام ماجد في فيلم «حامل اللقب»، النجمة دينا الشربيني والفنان محمد سلام، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يناقش عددًا من القضايا التي تهم المجتمع المصري، ومن المفترض أن تبدأ الشركة المنتجة في التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، ولم يبدأ تصوير الفيلم بعد.

ويخوض هشام ماجد بفيلم «حامل اللقب» البطولة المطلقة لأول مرة، وذلك بعدما تعاون مع شيكو في العديد من الأعمال على مدار الأربعة سنوات الماضية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد مسلسل «اللعبة» الجزء الثاني، ويشارك في بطولته مى كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحى، وأوتاكا وسامى مغاورى، كما انضمت النجمة رانيا يوسف وحسام داغر للموسم الثانى، والمسلسل من تأليف فادى أبوالسعود، أحمد سعد والى، وإخراج معتز التونى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.