الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:01 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد جمال يعود للساحة الغنائية بألبوم جديد

أحمد جمال
أحمد جمال

يستعد المطرب أحمد جمال للعودة للساحة الغنائية بعد غياب سنوات طويلة، عبر أجدد أعماله الغنائية، والتى تحمل اسم "لمستي قلبي"، المقرر طرحها في عيد الحب المقبل.

ويطلق مطرب التسعينيات أحمد جمال ألبومه الغنائي الذي يضم 6 أغانٍ، يتم طرحها سينجل بواقع أغنية كل فترة خلال عام 2022 الجاري، ويتعاون خلال العمل الجديد مع الشاعر وليد رزيقة وألحان حمدي صديق، بينما يوزعها أحمد شعتوت.

وانتهى أحمد جمال من تسجيل الأغنية الجديدة المقرر ظهورها للنور بشكل فيديو كليب خلال شهر فبراير المقبل، تزامنا مع احتفالات عيد الحب الفالانتاين، بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية واستقراره مرة أخرى في مصر لتدشين عودته الفنية.

وتمثل أغنية لمستي قلبي أولى بشائر عودته الرسمية للساحة المصرية بعد لمعان نجمه في زمن التسعينيات بأولى أغانيه على عيني يا قمر، والتي تعاون خلالها مع الموسيقار صلاح الشرنوبي، والموزع الراحل الكبير طارق عاكف والشاعر محمد فضل، وتم إطلاقها ضمن ألبوم نجوم الشرق 3 الذي ضم نخبة من نجوم تلك الفترة، من بينهم حميد الشاعري ومنى عبد الغني وعلاء عبد الخالق وعلي حميدة وأميرة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.