الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لطيفة تدعم الشعب الإماراتي بعد استهداف مطار أبو ظبى

لطيفة
لطيفة

دعمت الفنانة لطيفة التونسية دولة الإمارات عقب استهداف مطار أبوظبي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتبت لطيفة التونسية في تويتة لها: “ربى يحفظك دولة الامارات الحبيبة قيادة وشعبا”.

وأدانت وزارة الخارجية الإماراتية، اليوم الاثنين، هجوم ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها، مؤكدة أنها تحتفظ بحقها في الرد وتتوعد بأن هذا الاستهداف لن يمر دون عقاب.

وقالت الخارجية الإماراتية، في بيان لها، إن "دولة الإمارات تدين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق و منشآت مدنية على الأراضي الإماراتية"، مؤكدة أنها تواصل جرائمها دون رادع وتسعى لنشر الإرهاب والفوضى بالمنطقة"ذ، حسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

ودعت الخارجية الإماراتية، المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين، معتبرة تلك الهجمات جريمة نكراء أقدمت عليها ميليشيا الحوثي خارج القوانين الدولية والإنسانية.

وأكد البيان، أن دولة الإمارات تحتفظ بحقها في الرد على تلك الهجمات الإرهابية، متوعدا بأن هذا الاستهداف لن يمر دون عقاب، مقدمة التعازي لأهالي المتوفين جراء هذا الاعتداء الإجرامي والمواساة للمصابين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.