الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:33 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا يوسف: أنا كائن صيفى وبحب لبس الشورتات والمايوهات

رانيا يوسف
رانيا يوسف

علقت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات التي واجهتها في أعقاب تصريحاتها عن حبها لارتداء الملابس الصيفية وبخاصة الشورتات والمايوهات.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC، أبدت رانيا يوسف دهشتها من تلك الانتقادات قائلة " هي الناس بتلبس إيه في الصيف؟ جواكت وبلوفرات.. الناس بتحب تاخد جزء من كلامي علشان التريند مش أكتر".

وأضافت رانيا يوسف " طبيعي الناس في الصيف تلبس شورتات مايوهات.. هنلبس ايه في الساحل وعلى البحر".

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها من محبي الصيف وأنها تكره فصل الشتاء قائلة "مبحبش لبس الشتا ومبحبش اللبس التقيل والأكل الكتير أنا كائن صيفي بحب الشورتات والمايوهات".

ومؤخرا، حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" المذاع عبر قناة ETC، وأدلت بمجموعة من التصريحات حول حياتها الشخصية ومشوارها الفني.

تحدثت رانيا يوسف عن رأيها في مشاهد القبلات في السينما، وموقفها من الزواج، ولقب فنانة إغراء، وأهمية الحرية بالنسبة لها في أسلوب تربية بناتها. لمزيد من التصريحات من هنا: 20 تصريحا من رانيا يوسف في "مصر جديدة"..شروطها لتقديم مشاهد ساخنة وسبب رفضها الزواج

يذكر أن رانيا يوسف يعرض لها مسلسل "المماليك" من بطولة محمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان و رامي وحيد ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإنتاج إيهاب منير، وإخراج حازم فودة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.