الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين الجزائر و كوت ديفوار اليوم بأمم أفريقيا

يواجه منتخب الجزائر بقيادة مدربه جمال بلماضى نظيره كوت ديفوار، فى لقاء مصيرى في السادسة من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "جابوما"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وفى نفس التوقيت، يلتقى منتخب سيراليون مع نظيره غينيا الإستوائية على ملعب "ليمبي ستاديوم".

ويشتعل صراع التأهل للدور ثمن النهائي في المجموعة الخامسة بأمم أفريقيا بين المنتخبات الأربعة في المجموعة، حيث تملك جميعها فرصة التأهل للدور التالى وفقا لما تسفر عنه نتائج مواجهات الليلة.

ويتصدر منتخب كوت ديفوار جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن منتخب غينيا الإستوائية صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

ويأتي منتخب سيراليون ثالثا في المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، بينما كانت المفاجأة تذيل منتخب الجزائر حامل اللقب الترتيب برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع سيراليون في الجولة الأولى والخسارة أمام غينيا الاستوائية.

ويسعى منتخب الجزائر لتحقيق الفوز اليوم للحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور التالي من البطولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.