الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:36 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
اعرف المادة الثانية إيه.. جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الازهري الترم الثاني 2024 إسرائيل تنتقم من إيران بهجوم تكتيكي خفي.. وطهران ترد: الأسلحة المستخدمة أشبه بألعاب الأطفال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. أكرم توفيق وأحمد عبدالقادر مفاجأة تشكيل الأهلي أمام مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. رضا سليم و أبوعلي يقودان الأهلي ضد مازيمبي فيفي عبده تتحدث عن أسرار في حياتها الشخصية لأول مرة التعديل الوزاري 2024 .. ما مصير الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم؟ التعديل الوزاري 2024.. الضوابط والمحددات وفقا للدستور والقانون بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. الأهلي يصل ملعب تي بي مازيمبي لخوض قمة نصف نهائي دوري الأبطال سعر الفراخ البيضاء للمستهلك اليوم السبت 20-4-2024 موعد مباراة الترجي وصن داونز بدوري الأبطال اليوم السبت 20-4-2024 بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي بدوري الأبطال اليوم بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي..القنوات الناقلة لقمة نصف نهائي دوري الأبطال

هل مشروبات ديتوكس فعالة لانقاص الوزن؟.. إليك الإجابة

مشروبات ديتوكس
مشروبات ديتوكس

من المعروف لدى الجميع أن أهم جزء في نظام فقدان الوزن هو فهم ما يناسبك، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة أو مدى جنون أسلوبك في إنقاص الوزن.

فقط إذا اتبعت الطريقة الصحيحة ستنجح في التخلص من تلك الكيلوجرامات الزائدة من الجسم.

وفيما يلي مشروبات رائعة للتخلص من السموم يمكن أن تكون فعالة في إنقاص الوزن:

= مشروب قرفة وعسل.. مصدر قوة مضادات الأكسدة، يمكن تناوله على أنه فاتر، يقلل هذا المشروب من خطر الإصابة بأمراض القلب ، ويعالج التهابات الجلد ، ويقلل من الالتهابات إلى جانب الإسراع في إنقاص الوزن.

= مشروب الليمون والزنجبيل.. يمكن العثور على هذه المفضلة المطلقة بسهولة في كل مطبخ هندي. من أجل تحضير مشروب التخلص من السموم بالليمون والزنجبيل ، يحتاج المرء إلى إضافة نصف عصير ليمون و 2 إنش من الزنجبيل المبشور إلى كوب من الماء الفاتر، يقترح الخبراء أن الاستهلاك المنتظم لهذه المياه ، بكميات طبيعية ، من شأنه أن يطرد السموم من الجسم بشكل فعال، وفقًا للدراسات البحثية يقلل الزنجبيل من الجوع والليمون مصدر غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة كما يعزز هذا المشروب المناعة إلى حد كبير.

= مشروب خيار بالنعناع.. له أيضًا مذاق رائع، لا يمكن أن يخطئ الخيار الغني بالمياه والنعناع الغني بالمغذيات عند وضعهما معًا، لتحضير هذا المشروب يمكن إضافة بضع شرائح من الخيار وأوراق النعناع المفرومة إلى زجاجة واحدة من الماء، يمكن استهلاك ماء الديتوكس هذا يوميًا، وفقًا للتقارير يساعد مشروب الخيار والنعناع في إنقاص الوزن ويوفر أيضًا عددًا لا يحصى من الفوائد الأخرى مثل خفض ضغط الدم والوقاية من السرطان، هذه أيضًا مصدر غني بمضادات الأكسدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.