×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 18 مايو 2022 01:24 صـ 16 شوال 1443هـ
صحة وجمال

هل مشروبات ديتوكس فعالة لانقاص الوزن؟.. إليك الإجابة

مشروبات ديتوكس
مشروبات ديتوكس

من المعروف لدى الجميع أن أهم جزء في نظام فقدان الوزن هو فهم ما يناسبك، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة أو مدى جنون أسلوبك في إنقاص الوزن.

فقط إذا اتبعت الطريقة الصحيحة ستنجح في التخلص من تلك الكيلوجرامات الزائدة من الجسم.

وفيما يلي مشروبات رائعة للتخلص من السموم يمكن أن تكون فعالة في إنقاص الوزن:

= مشروب قرفة وعسل.. مصدر قوة مضادات الأكسدة، يمكن تناوله على أنه فاتر، يقلل هذا المشروب من خطر الإصابة بأمراض القلب ، ويعالج التهابات الجلد ، ويقلل من الالتهابات إلى جانب الإسراع في إنقاص الوزن.

= مشروب الليمون والزنجبيل.. يمكن العثور على هذه المفضلة المطلقة بسهولة في كل مطبخ هندي. من أجل تحضير مشروب التخلص من السموم بالليمون والزنجبيل ، يحتاج المرء إلى إضافة نصف عصير ليمون و 2 إنش من الزنجبيل المبشور إلى كوب من الماء الفاتر، يقترح الخبراء أن الاستهلاك المنتظم لهذه المياه ، بكميات طبيعية ، من شأنه أن يطرد السموم من الجسم بشكل فعال، وفقًا للدراسات البحثية يقلل الزنجبيل من الجوع والليمون مصدر غني بفيتامين سي ومضادات الأكسدة كما يعزز هذا المشروب المناعة إلى حد كبير.

= مشروب خيار بالنعناع.. له أيضًا مذاق رائع، لا يمكن أن يخطئ الخيار الغني بالمياه والنعناع الغني بالمغذيات عند وضعهما معًا، لتحضير هذا المشروب يمكن إضافة بضع شرائح من الخيار وأوراق النعناع المفرومة إلى زجاجة واحدة من الماء، يمكن استهلاك ماء الديتوكس هذا يوميًا، وفقًا للتقارير يساعد مشروب الخيار والنعناع في إنقاص الوزن ويوفر أيضًا عددًا لا يحصى من الفوائد الأخرى مثل خفض ضغط الدم والوقاية من السرطان، هذه أيضًا مصدر غني بمضادات الأكسدة.

مشروبات ديتوكس انقاص الوزن مشروب الليمون والزنجبيل النعناع العسل

مواقيت الصلاة

الأربعاء 01:24 صـ
16 شوال 1443 هـ 18 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:20
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:11
matchat