الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 04:49 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد إصابتها بكورونا.. أبرز أزمات ياسمين عبد العزيز فى الفترة الماضية

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أنتشرت خلال الساعات الماضية أخبار مؤكدة تفيد إصابة الفنانة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا للمرة الثانية، حث انها إصيبت به سابقًا، وكشف مصدر مقرب حقيقة الخبر مضيفًا إنها تخضع حاليا للعزل المنزلي، وذلك بعد أيام قليلة من احتفالها بعيد ميلادها.

وتعد هذه أزمة جديدة تتعؤرض لها النجمة بعد تعرضها لوعكة شديدة خلال العام الماضى، وبدأت أزمتها الصحية، في 11 يوليو 2021 عندما كانت تجري عملية دقيقة وصعبة لإزالة تجمع دموي كبير على المبيض، استلزم تدخلًا جراحيًا بدلًا من المنظار، لكنها عانت من بعض المضاعفات خلال العملية، مما أدى لحدوث انتفاخ في القولون نتج عنه ثقب، خضعت لعمليات جراحية خارج مصر وعادت.

وسبق ودخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في خلاف مع محمد سعد بسبب فيلم كركر حيث اتهمته بحذف بعض من مشاهدها وعبرت عن ندمها للمشاركة في الفيلم، وفي أغسطس 2015 وقع شجار بين ياسمين عبد العزيز وهشام سليم انتهى في المحكمة، حيث إنها كانت في الساحل الشمالي.

وذهبت "ياسمين" لتطلب من ابنة هشام سليم خفض صوت التليفزيون ومن ثم وقع الشجار، لتحصل بعدها "ياسمين" على حكم قضائي ضد ابنة هشام سليم، إلى أن تم الصلح بينهما بعد اعتذار ابنة هشام سليم.
وبعد إعلان ياسمين عبد العزيز زواجها من الفنان أحمد العوضي وجه شقيقها وائل عبدالعزيز سيلا من الاتهامات لها خصوصًا بسبب فرق السن بينهما دون أن يكون لها أى ردة فعل على الأمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة