الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين تونس و نيجيريا اليوم بثمن نهائى كأس أمم أفريقيا

تشهد بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون فى التاسعة مساءً اليوم مواجهة نارية بين نسور قرطاج منتخب تونس و المنتخب النيجيري على ملعب رومدي أدجيا فى الدور ثمن النهائى للبطولة .

وضمن منتخب تونس التأهل في المركز الثالث للمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، فيما نجح منتخب نيجيريا فى تحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الرابعة بـ9 نقاط، ليضربا موعدا مرتقبا في ثمن النهائي.

وخلال مشواره فى دور المجموعات فاز المنتخب النيجيري بالعلامة الكاملة على مصر 1-01 ، والسودان 3-1 بالإضافة إلى غينيا بيساو 2-0.

ويطمح نسور نيجيريا فى مواصلة انتصاراتها من أجل مواصلة رحلتها فى الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة ومعانقة اللقب الغائب منذ سنوات.

بينما تأهل منتخب تونس، ضمن أفضل ثوالث، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته، بثلاث نقاط عقب فوز على موريتانيا 4-0، وهزيمتين من مالي وجامبيا، بنفس النتيجة 1-0 .

وتسعى كتيبة نسور قرطاج لمصالحة جماهيرها بعد المستوى الذي ظهر به الفريق في دور المجموعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.