الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يستأنف تدريباته و ” تراي ماتش ” استعدادا لسموحة

استأنف فريق الأهلي تدريباته ظهراليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.وذلك فى إطارالاستعدادات لمباراة سموحة بالجولة الرابعة لكأس رابطة الأندية المحترفة.

قاد بيتسو موسيماني المديرالفني للأهلي لاعبي الفريق فى تقسيمة قوية بطول الملعب «تراي ماتش»، شارك فيها جميع اللاعبين، وحرص موسيماني على قيادة التقسيمة وتنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية مع اللاعبين من خلال الفريقين اللذين خاضا شوطي التقسيمة.

وقبل انطلاق المران خضع لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتبعها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق في ظل انتشار فيروس كورونا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سموحة في الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها الخميس المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.